أشهر بيوت الأزياء العالمية تطلق أحدث مجموعاتها الرجالية لخريف وشتاء 2020 – 2021

أشهر بيوت الأزياء العالمية تطلق أحدث مجموعاتها الرجالية لخريف وشتاء 2020 – 2021

اعداد-شادى الصافورى

نبدأ استعراضنا لأحدث خطوط الموضة للرجال بالماركة العالمية الأشهر ETRO التي أطلقت تشكيلتها الجديدة التي تعكس مفاهيم الحرية والتفاؤل والأمل من خلال تصاميم عصرية وجذابة من القطع الشهيرة التي يمكن تنسيقها بأسلوب مرح وفريد.

بعد فترات طويلة من البقاء من المنزل بسبب الحجر الصحي، تأتي هذه التشكيلة لتعلن عن فرصة للتألق بأروع التصاميم الجريئة واللافتة التي تناسب الإطلالات النهارية والمسائية.

تتميز سترات البليزر بالزخارف العسكرية، بينما تتألق المعاطف الطويلة ذات الألوان الغنية والسترات الرياضية بتدرجات متباينة ونقشات البيزلي المصممة بمنتهى الحرفية. وتجمع التشكيلة السترات الصوفية الطويلة المعاد تدويرها مع القمصان ذات الياقات المصنوعة من بطانات الحرير المميزة للعلامة، بينما يبرز شعار بيجاسو على السترات المنفوخة والسترات الواسعة المزودة بقبعة.

كما يتناغم الطابع الفريد لسراويل الدنيم الفضفاضة والمزيّنة بزخارف الكشمير مع الفخامة الاستثنائية للمعاطف المصممة من صوف الإبل والبدلات ذات القصات الانسيابية الفريدة بصفين من الأزرار.

وتتزين القمصان بخطوط مستوحاة من ملابس النوم، بينما تم تصميم السترات المُبطنة من أقمشة العلامة الأصلية والمميزة. وتمتد الأحزمة المزينة بالشعارات على طول السراويل الرياضية المصنوعة من النايلون.

وتطغى على تشكيلة الأحذية لمسات متباينة فريدة، حيث تم تصميم الأحذية الجلدية والأحذية المسطحة بشكل مميز مع تفاصيل الأزرار، فضلاً عن الأحذية الرياضية المزيّتة بأربطة النيون. وتزيّن نقشات البيزلي والماندالا حقائب الظهر العملية والحقائب الرسمية والحقائب التي تلتف حول الجسم والمزودة بعدة جيوب على الأربطة لوضع المستلزمات الأساسية.

مجموعة IMPROVED بإصدارها الجديد من MANGO MAN

 تكشف العلامة التجارية المحببة للجميع MANGO MAN النقاب عن الإصدار الثالث من مجموعة IMPROVED العصرية التي تلائم شتّى المناسبات. تم تصميم هذه المجموعة محدودة الإصدار للرجل العصري، وهي تضيف لمسة عصرية إلى القطع الأساسية مثل السترات المقلنسة والسراويل الرياضية والجاكيتات المنفوخة. تمّ تصميم كلّ قطعة يدوياً باستخدام أجود المواد المستدامة والأنيقة لتناسب الرجل كثير الانشغالات!

كما تزاوج هذه المجموعة بإصدارها الجديد بين الراحة والأناقة وتتميز بتشكيلة من الأطقم الرياضية المقاومة للتجعد والماء بالإضافة إلى ملابس خارجية خفيفة وعالية الجودة. تضمن المواد التي تضبط حرارة الجسم راحةً منقطعة النظير وتسمح للبشرة بالتنفّس فيما تضفي أحذية التشانكي التي يكسوها اللون الأسود لمسة مثالية على إطلالتك. إنّ جميع قطع مجموعة IMPROVED عازلة للرياح وقابلة للغسل في الغسالة ومضادة للماء.

تشكيلة لويفي LOEWE  من الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2021

تقدّم علامة LOEWE تشكيلة Eye/LOEWE/ Nature التي تستوحي تصاميمها وإلهامها من الهواء الطلق، حيث تتألق بقطع عملية مصممة بمنتهى الحرفية للتفاعل مع الطبيعة، ما يعكس إحدى قيم العلامة الجوهرية التي تتمحور حول احترام البيئة والحفاظ عليها.

يطغى على التشكيلة طابع من المرح والحيوية، حيث تقدّم أفكاراً غير مسبوقة من الأقمشة المُرقعة والمُعاد تدويرها وطرق استخدامها لتصميم قطع وأزياء كاملة، وتجمع مجموعة متنوعة من المواد والألوان عبر تصاميم الكولاج الجريئة. وتكتمل أزياء الهواء الطلق والقطع الكلاسيكية والعسكرية مع التصاميم الرياضية التقليدية، لابتكار أنماط عصرية من قطع الأزياء، حيث تجتمع سترات التويد المُعاد تدويرها مع السترات الرياضية، وتبرز المعاطف الطويلة والمستوحاة من الخيم العسكرية، بينما تضفي الأقمشة المُرقعة تدرجات باهتة على قمصان الصوف.

 كما تتألق السراويل الواسعة بتصاميم الكولاج من القماش المضّلع والملوّن، وتزهو أزياء الصوف المّعاد تدويرها بالتطريز والأقمشة المُرقعة، حيث يتم تنسيق قطع الصوف الكلاسيكية المصممة على طريقة جزيرة فير مع بعضها أو جمعها مع تصاميم الصوف لإبداع أشكالٍ متباينة ومبتكرة.

وتتميّز أزياء التشكيلة بقصات متنوّعة وعصرية، بينما تجمع التفاصيل كتصاميم الأشرطة لمسات من العملية والأناقة، وتم غسل وتبييض الأقمشة لإضفاء طابع باهت ومميز.

ويكتمل طابع التشكيلة المستوحى من الهواء الطلق مع أحذية المسير الملوّنة والحقائب والإكسسوارات العملية، حيث تشمل أبرز التصاميم حقيبة ظهر جديدة وحقيبة خصر مدورة من جلد العجل المقاوم للماء والقماش وحقيبة مزودة بأحبال من القطن المغسول.

وتستكمل تصاميم التشكيلة بعضها البعض، حيث تتألق كل قطعة بتصاميم الكولاج لتتناغم مع الإطلالة في لوحة متكاملة، وهو ما يبرز عبر الكنزات المخرّمة والمعاطف ذات القصات الانسيابية وسترات الصوف مع السراويل المُطابقة والقمصان الثلاثية وسراويل الجلد ذات الأربطة ونقشات الكولاج والسراويل الفضفاضة.

بربري تطلق مجموعتها بإصدار محدود تحت عنوان Burberry’s Future Archive 

أطلقت العلامة البريطانية الأشهر Burberry تشكيلاتها محدودة الإصدار  بعنوان Burberry’s Future Archive  المستوحاة من التاريخ الطويل للعلامة الشهيرة ، ولكن هذا لا يمنع الطابع العصري الذي يطغى على العديد من القطع التي تم تصميمهم حصريًا وبشكل محدود من خلال إعادة تمثيل للقطع الكلاسيكية القديمة الموجودة في أرشيف بربري.

فمن خلال المزج بين الكلاسيكية والعصرية، تقدم بربري انعكاسا متميزا للحداثة عن طريق مجموعتها الصغيرة من القطع الرائعة المتوفرة بشكل محدود مما يضفي على كل قطعة جاذبية خالدة وتشكل جزءا جديدا من التراث المميز لبربري.

تتكون التشكيلة بشكل أساسي من ملابس الخروج ومنها المعاطف المضلعة المبطنة والجواكيت المنفوخة أو الـbombar  والسترات الميدانية أو الـfield jacket. تحتوي أيضًا المجموعة الصغيرة على سترات وسراويل مخيطة ومجموعة من الإكسسوارات المتنوعة مثل القبعات وشنط الضهر والأوشحة والشنط المكعبة للرجال وللنساء أيضًا.

تحتفي هذه التشكيلة بالتباين بين الحداثة والعصرية والملامح الكلاسيكية وستُباع في عدد من متاجر بربري المختارة وحصريًا من خلال الموقع الإلكتروني Mytheresa ابتداءً من 5 يناير.

العلامة الفرنسية Hermès تطلق مجموعتها للرجال لشتاء 2021

هذه التشكيلة حتمًا ستترك انطباعًا مؤثرًا لدى الجميع. تنبض المجموعة الشتوية التي أطلقتها Hermès بالحيوية والطاقة من خلال الألوان والخطوط المتنوعة إلى جانب أن القطع تتميز بالمرونة لتكفي كل الاحتياجات من الستايل الكاجوال والرسمي والراقي.

تقدم العلامة الباريسية مجموعة من السراويل المريحة التي تتميز  بوسط يحتوي على رباط لزيادة الاحساس بالاسترخاء ويساعد على الحركة بخفة.

تلعب الألوان دورًا هامًا من خلال الأحمر الداكن والأصفر الداكن والبني الهافان والأزرق البرتولي بدرجاتهم لإضفاء روح من الدفء.

تقدم التشكيلة السترات القصيرة biker blouson  ذات الياقات المرتفعة أو ذات السحاب المستقيم والبلوفرات التي تحتوي على أشكال متنوعة من الياقات مثل المرتفعة والدائرية لتناسب جميع الأذواق.

الخامات المستخدمة في هذه التشكيلة عديدة ومختلفة مثل القطن والصوف والحرير والكشمير.

عرض الخريف والشتاء للرجال من بول سميث  Paul Smith

يأخذنا مصمم الأزياء البريطاني بول سميث، وله علامة تجارية تحمل اسمه،  في رحلة عبر الثقافات حيث قام بإعادة مزج أيقونات تصميم الملابس البريطانية لجيل جديد.

تعكس القطع الرئيسية هذا المزج من الثقافات المختلفة فتعيد إلى أذهاننا موديلات السبعينيات والثمانينات. تم استخدام الصوف وجلود الغنم في صنع معاطف هذه المجموعة مع اللمحة الرومانسية التي تتميز بها الثمانينيات.

تعرض هذه المجموعة البيجامات الحريرية بثقة لتأخذنا قليلاً إلى موضة السبعينات مجموعة من الكلاسيكيات المعاد اكتشافها مع بعد التعديلات لتناسب الروح العصرية للجيل الجديد.

تتخلل هذه اللوحة البديعة الألوان الشتوية الغنية مثل الأخضر والبنفسجي والبني مع لمحات من البرتقالي والوردي.

بصفته رائدًا في طباعة الأزهار للرجال، يواصل بول الابتكار مع الأزهار ثلاثية الأبعاد المطبوعة على الجلد والمنسوجة في القماش. تحيي طباعة هاوي، العلامة البارزة التي تميز بها بول سميث آخر، القمصان القديمة التي كان يبيعها في  أول متجر له في نوتنغهام قبل خمسين عامًا

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us