أفخم أماكن بيع الزهور حول العالم

أفخم أماكن بيع الزهور حول العالم

محل ورد صالون دي فلور Salon des Fleurs

مدريد، إسبانيا

""محل ورد صالون دي فلور Salon des Fleurs

من محلات الورود المفضلة والأكثر سحرًا. افتح الباب الوردي في قلب مدريد واكتشف عالَمًا من تنسيقات الزهور الرومانسية الجميلة والنباتات والإكسسوارات القديمة. وأثناء وجودك هناك مع زوجتك، يمكنكما الاستمتاع بكوب من الشاي وشريحة لذيذة من كعكة الريد فيلفيت أو واحدة من العديد من الحلويات المتوفرة؛ ستشعر وكأنك في المنزل.

محل ورد مويس ستيفنز Moyses Stevens

لندن، المملكة المتحدة

""محل ورد مويس ستيفنز Moyses Stevens

يعد Moyses Stevens أحد أقدم بائعي الزهور وأكثرهم أناقة، ويمكنك إلقاء نظرة على تاريخه المدهش الممتد على مدار 140 عامًا وهو حائز على وسام أمير ويلز الملكي المرموق. كل هذه الإنجازات هي شهادة على الإبداع المتميز وحب الزهور.

محل ورد فرانسين ولافيت Fransen et Lafite

مدريد، إسبانيا

""محل ورد فرانسين ولافيت Fransen et Lafite

يجب زيارة هذه الجوهرة الصغيرة عندما تكون في مدريد. عندما تدخله، ستشعر أنك في مشهد في أليس في بلاد العجائب، حيث يملأ المشهد الزهور والنباتات والطاووس والفراشات ورؤوس الغزلان. أسسه باتريك فرانسن الهولندي الأصل الذي درس اللغة الإسبانية في مدريد، وانتهى به الأمر بتأسيس متجر الزهور الخاص به.

شاحنات زهرة أميليا Amelia’s Flower trucks

تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية

""شاحنات زهرة أميليا Amelia’s Flower trucks

تقدم 3 شاحنات زهور عتيقة السعادة والسحر عبر ناشفيل تينيسي! يمكن استئجار الشاحنات الثلاث لأي حدث أو يمكنك التحقق من مكانها على الإنترنت للحصول على جرعة من السعادة مع مجموعة من أزهار أميليا الجميلة والطازجة.

محل ورد بوتيك تي روز Tea Rose Flower Shop

ميلان ومونزا، إيطاليا

""محل ورد بوتيك تي روز Tea Rose Flower Shop

بوتيك تي روز هو الموج المثالي بين الأزياء الراقية والإضاءة والروائح الخلابة وتصميم الأزهار. يقع المتجر في حي الأزياء الفاخر في ميلانو (مع متجر آخر في مونزا)، وهو عبارة عن ترتيب رائع للملابس والزهور والعطور.

محل ورد ذا فلاور بار كو The Flower Bar Co

بنغالو، أستراليا

""محل ورد ذا فلاور بار كو The Flower Bar Co

إذا قمت بزيارة خليج بايرون، فعليك الذهاب والاستمتاع بالروح البوهيمية لهذا المكان المذهل. مبنى ذا فلاور بار كو في بنغالو هو بنك سابق وبداخله سحر خلاب يمكنك أن تستمتع بالترتيبات النباتية الحديثة.  يدير محل الورد عائلة تستخدم أزهارًا مزروعة محليًّا.

محل ورد بيترشام نورسيريس Petersham Nurseries

ريتشموند وكوفنت جاردن/ لندن، المملكة المتحدة

""محل ورد بيترشام نورسيريس Petersham Nurseries

هل تريد تناول الطعام في بيت زجاجي، محاط برائحة الياسمين أو الجهنمية؟ يمكنك الاستمتاع بهذا في محل ورد بيترشام نورسيريس للاسترخاء وشم الورود بعد يوم حافل من استكشاف لندن.

محل ورد نيكي تيبلز وايلد آت هارت Nikki Tibbles Wild at Heart

لندن، المملكة المتحدة

""محل ورد نيكي تيبلز وايلد آت هارت Nikki Tibbles Wild at Heart

من الصعب أن تفوتك الأزهار المشرقة والباقات الموسمية من Wild at Nikki Tibbles Wild at Heart حيث يوجد به أكثر مجموعات الزهور في لندن.

محل ورد A.P Bloem

أمستردام، هولندا

""محل ورد A.P Bloem

A.P Bloem هو محل ورد صغير في قلب أمستردام وهو أيقونة لجمال الطبيعة. معروف بباقات وتنسيقات الزهور الهولندية في المتاحف والفنادق الخمس نجوم والمتاجر.

محل ورد لاشوم Lachaume

باريس، فرنسا

لم يتغير متجر Lachaume منذ القرن التاسع عشر، وهو جوهرة حقيقية في فوبورج سانت أونوريه في باريس. يمكنك أن تستمع ببحر الورود والبنفسج وبساتين الفاكهة والعديد من الأزهار التي تنعكس في مرايا الحائط؛ واللوحات الجدارية الأصلية والرخام والبلاط الإيطالي.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us