اجمل المناطق السياحيه فى اوروبا

اجمل المناطق السياحيه فى اوروبا

الريف الأوروبي هو جواهر أوروبا الخفية المغمورة، تركز السياحة الريفية على استكشاف السكان الأصليين وثقافتهم وتقاليدهم، وهي تجربة مدهشة وجديرة بالاهتمام، فلماذا لا تتوقف عند هذه الجواهر الخفية وتكتشف جانبًا آخر من أوروبا أو المنطقة التي تزورها؟

نقدم لك أفضل وجهات من الريف الأروبي لقضاء عطلة مذهلة لا تنسى!

أجمل مناطق السياحة في الريف الأوروبي

إن كنت تبحث عن الثقافة والحضارة في الريف الأوروبي فتوجه إلى: مرامورس، رومانيا – شمال رومانيا
هذه هي مركز الثقافة والحضارة، المكان الذي يحتفظ فيه بالتقاليد والملابس الشعبية والفن مثل أي مكان آخر في رومانيا، وهي منطقة حافظت على التاريخ والعادات المرتبطة بالعمل والحياة والاحتفالات.
أثناء وجودك هناك، يمكنك الإقامة في أحد المنازل الخشبية التقليدية، ويحيط بك السجاد المصنوع يدويًا والأشياء المنزلية القديمة.

تذوق الخبز المخبوز في أوراق الأرقطسو مع منتجات الألبان الأصلية: فيلكوبولسكا، بولندا – غرب بولندا
تعج بمنازل المزارع حيث يمكنك تجربة المنتجات العضوية والحليب الطبيعي والجبن والزبدة محلية الصنع والخبز المخبوز في أوراق الأرقطيون، المزارع في الريف الأوربي محاطة بحدائق حيوانات مصغرة، ويمكنك الاستمتاع بركوب الخيل أو الصيد بالصنارة في البرك والبحيرات والأنهار وإطعام الدواجن أو حلب الأبقار وأخذ ورش عمل في تربية النحل أو صنع الفخار.

ما رأيك أن تذهب إلى أعلى قمم جبال الألب في الريف الأوروبي! وادي أوستا، إيطاليا -بين فرنسا وسويسرا
منطقة إيطالية صغيرة تحت اسم وادي أوستا، يمكنك أن تجد فيه أعلى القمم في جبال الألب، بما في ذلك سقف القارة القديمة “مونت بلانك”، وهي مدينة رومانية ذات علامات مرئية من تلك الفترة، مثل القلاع وأسوار المدينة.

عندما يتعلق الأمر بالسياحة في الريف الأوروبي، فإن لدى صربيا الكثير لتقدمه! زلاتيبور، صربيا -غرب صربيا
منطقة جبلية فيها موارد للحياة الصحية والتزلج والمشي لمسافات طويلة، بدأت السياحة الريفية عندما قرر ملك صربيا إنشاء منتجع صحي، ورافقه لاحقًا البحيرة المسماة King’s Water، إلى جانب أحواض سباحة مفتوحة ومرافق رياضية أخرى، ويمكنك الإقامة في المنازل الريفية، أوالقرى العرقية القريبة.

هل رأيت من قبل مدينة مسوّرة بالبيوت البيضاء والطرق المصفوفة بالحصى؟ مارفاو، البرتغال
البلدة الهادئة المسورة من البيوت البيضاء والشوارع المرصوفة بالحصى على أعلى قمة لجبال “Serra de São Mamede”، يمكنك القيام برحلة عبر أشجار البلوط والزيتون، وركوب الخيل عبر التلال، والسير في الطرق القديمة المرصوفة بالحصى نحو الآثار الرومانية في الريف الأوروبي، تشتهر بإطلالة جميلة لرؤية المحيط والحدود الإسبانية، تعتبر الكستناء المحمصة من اختصاص المنطقة.

اكتشف كيف عاش البيلاروسيون في الأيام الخوالي وما هي أنشطتهم في الريف الأوروبي؟ بريست، بيلاروسيا -حدود بولندا
تقدم العديد من الخدمات للسياح الذين يرغبون في تجربة أسلوب الحياة الريفية، يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة البيلاروسية بالذهاب إلى الصيد أو ركوب الخيل أو ركوب الدراجات، وزيارة المتاحف الإثنوغرافية واكتشاف كيف عاش البيلاروسيين في الأيام الخوالي، وتذوق الأطباق التقليدية والمشروبات المعدة وفقًا للوصفات القديمة، وتشعر بلمسة التقاليد الثقافية الوطنية، يمكنك الإقامة في إحدى عقارات السياحة الزراعية الصديقة للبيئة ذات الألوان البيلاروسية.

جرب أعمال المزرعة، وتعلم كيف تحلب الأبقار: فالدفيرتيل، النمسا
يتمتع النمساويون بتقدير كبير للبيئة وهذا هو السبب في أن المزارع العضوية والصحية هي اختيارك في الريف الأوروبي لقضاء العطلات، حيث يمكنك تذوق العسل الطازج محلي الصنع والجبن والخبز واللحوم ويرحب بالسياح لتقديم يد المساعدة في أعمال المزرعة، توفر المنطقة دروسًا في حلب الأبقار وخلط الزبدة، والاستمتاع بيوم في المدرسة على الجبل والتعرف على أصول الطعام.

الهندسة المعمارية الأصيلة لملوك البوسنة في الريف الأوروبي: دوبوج، البوسنة والهرسك
تقع على شاطئ نهر Veličanka، وهي غنية بالأسماك والأصداف، يمكن للسياح الاستمتاع بالبيئة الطبيعية والأجواء القديمة والهندسة المعمارية الأصيلة لملوك البوسنة، كما يمكنهم الوصول إلى بحيرة وسوق للحرف اليدوية والمنتجات المزروعة محليًا وطاحونة مائية ومرافق ترفيهية أخرى.

أسوار حجرية ورائحة الريف الأوروبي وبساتين الفاكهة في الهواء: ساريما، إستونيا
أكبر جزيرة وأكثر موقع مشمس يحتوي على منتجعات صحية أكثر من أي مكان آخر في إستونيا، يمكنك الاستمتاع بجمال طبيعة الريف الأوروبي الفريد أثناء المشي في الممرات الريفية المحاطة بأسوار حجرية ورائحة الفراولة البرية وبساتين الفاكهة في الهواء، يمكن للسياح التنزه سيرًا على الأقدام أو ركوب الأمواج أو ركوب الدراجات أو ركوب الخيل.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us