الأخضر الداكن في موضة ديكورات الخريف

الأخضر الداكن في موضة ديكورات الخريف

يلعب اللون الأساسي المختار لطلاء الغرفة أو لمفروشاتها، دورًا في رسم لوحة ديكور جميلة ولافتة وعمليّة، كما يمتلك تأثيرات في نفسيّات شاغلي الغرفة حسب سيكولوجيّة الألوان، الأمر الذي يجعل من بعض الألوان المناسبة للمطبخ على سبيل المثال مستبعدة من غرفة النوم… وفي هذا الإطار، يبدوا،الامهما كانت التدرج اللوني منه خيارًا موفقًا في طلاء جدران  المنزل ومفروشاته، لا سيّما في غرفة الجلوس وغرفة النوم والمطبخ.

الأخضر في التصميم الداخلي

الأخضر لون مرغوب في غرفة النوم
الأخضر لون مرغوب في غرفة النوم

تكثر استخدامات اللون الأخضر في التصميم الداخلي، سواء كان عبارة عن الأخضر الزيتوني أو أخضر الزمرّد العميق أو… يشيع اللون الإيجابيّة في المكان، عندما يستخدم في طلاء الجدران أو في أقمشة الستائر والوسائد ومفارش المائدة وأغطية الأسرّة وأي منسوجات أخرى تزيّن الغرفة… وهو يتألّق في غرف المنزل، وذلك لصفاته المهدّئة التي تؤهله للحضور في طلاء جدران غرفة النوم، كما في غرفة الجلوس والمطبخ حيث يريح العين.

الأخضر الداكن في موضة ديكور 2021-2022

 

الطلاء الأخضر الداكن يرفع قيمة الديكور
الطلاء الأخضر الداكن يرفع قيمة الديكور

التصميمات الداخلية ذات الألوان والخامات المستوحاة من الطبيعة تتصدّر موضة ديكور 2021-2022؛ يرجع الأمر إلى رغبة في الشعور بالراحة خلال الموسم البارد. وإذا كانت ظلال الأخضر شائعة على الدوام، فإن الأخضر الداكن مفضّل في موضة الموسم، وهذا الأخير استعاد شعبيّته في الأعوام القليلة الفائتة، ويظهر كثيرًا في ديكورات الخريف. يسهل توظيف اللون في أي مساحة عن طريق طلاء جدرانها به أو إضافة قطعة أثاث تتلوّن به، لكن في الحالة الأخيرة (أثاث أخضر داكن)، من الهام أن يكون طلاء الحائط محايدًا، والإكسسوارات ذات ألوان ترابية.

 

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us