تعاون اكاديمى بين جامعتى الدلتا التكنولوجية بالمنوفيه وبنى سويف

تعاون اكاديمى بين  جامعتى  الدلتا التكنولوجية بالمنوفيه وبنى سويف

استقبل الاستاذ الدكتور علوى الخولى رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية اليوم الاستاذ الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية خلال زيارته الأولى للجامعة بحضور الاستاذ الدكتور محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

وتضمن اللقاء الحديث عن البرامج التكنولوجية الموجودة والمخطط افتتاحها لتتماشي مع احتياجات الدولة وخططها الاستراتيجية، ثم قاموا بجولة تفقدية داخل حرم الجامعة حيث تفقدوا المدرجات، والمعامل بما تضمنه من اجهزة حديثة والتجهيزات التي تشهدها الجامعة والتي تتم علي اعلي مستوي وخلال جولتهم قاموا بالحديث مع الطلاب حول الجامعات التكنولوجية واهميتها كونها الاولي من نوعها في مصر.

وأبدي د. الخولي سعادته بهذه الزيارة حيث شكل هذا اللقاء مناسبة لتبادل الأفكار حول سبل تعزيز التعاون الأكاديمى والعلمي بين الجامعتين ودراسة وسائل توسيع نطاق التعاون.

والجدير بالذكر ان الجامعات التكنولوجية تمثل نقلة نوعية كبيرة في التعليم التكنولوجى وتعكس اهتمام الدولة بالتعليم التكنولوجى الحديث لخلق جيل جديد قادر على استيعاب التكنولوجيات الحديثة وتطورها لمواكبة سوق العمل؛ وذلك بالتزامن مع الثورة الصناعية والتكنولوجيا البازغة لتحقيق التنمية المستدامة.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us