تكريم عدد من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي  بالمنوفية. 

تكريم عدد من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي  بالمنوفية. 
  كتبت – هناء اشرف
كرم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، 6 من العاملين بالشركة بالحفل الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة في إطار تنشيط الجانب الإجتماعي للعاملين بالشركة ومشاركتهم بالمناسبات المختلفة.
شمل التكريم المهندس سمير منصور رئيس قطاع التشغيل والمهندس أحمد الباجوري رئيس فرع أشمون والأستاذ عبدالقادر عبدالمطلب مدير إدارة الخط الساخن 125 بمناسبة بلوغهم سن التقاعد؛ كما تم تكريم المهندس أيمن بسيوني مدير عام الدعم الفني للمياه والأستاذ عادل المليجي رئيس القطاع التجارى والدكتور إسلام النعماني رئيس قطاع المعامل ومراقبةالجوده لتفوقهم بدورة المسار الوظيفي ( رئيس قطاع) ، في حضور عدد من قيادات الشركة والعاملين بها.
وقال نجيب، تبذل الشركة قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالعاملين على جميع المستويات، إيمانا منها بدورهم في الحفاظ على جودة الخدمات، التي تقدمها الشركة في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وأضاف أن ما تقوم به الشركة من تكريم، يعد عرفانا بالجميل، وتقديما لنماذج متميزة يُحتذي به باقي الزملاء.
وفي نهاية الحفل تم تقديم التهاني للمحالين علي المعاشين والمكرمين بمناسبة الترقيه وتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكاريه في جو يسوده البهجة والسرور والسعادة والحب علي وجوه الحاضرين لحفل التكريم بقاعة التدريب بمحطة مياه شبين الكوم البحاري .
#
Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us