رباب مبارك عميدا لطب أسنان جامعة المنوفية

رباب مبارك عميدا لطب أسنان جامعة المنوفية

ندى الشامي
أصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية قرارا بندب الدكتورة رباب توفيق صادق مبارك الأستاذ بقسم بيولوجيا الفم والأسنان بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة ندبا كليا للقيام بعمل عميد كلية طب الأسنان جامعة المنوفية، والتى سيبدأ العمل بها فى العام الدراسى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، موجها لها التهنئة كأول عميد للكلية، ومشيدا بمجهوداتها فى الفترة الماضية فى الإشراف على تجهيز الكلية والمعامل.
وقام رئيس الجامعة بتسليم الدكتورة رباب مبارك قرار استلام العمل، متمنيا لها التوفيق فى مهام عملها.

من جهة اخرى أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن الجامعة بدأت فى توقيع الكشف الطبى للطلاب المستجدين المرشحين لكليات الجامعة والذين تم حجز موعد ومكان الكشف الطبى لكل طالب مسبقا عقب حصوله على بطاقة الترشيح والتسجيل على الموقع الإلكتروني لتحديد موعد الكشف الطبى له.

وأضاف رئيس الجامعة أن الكشف الطبي هذا العام يتضمن ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، وعلى الطلاب الذين تم تطعيمهم خارج الجامعة إحضار مايفيد ذلك وتسليمه إلى مكان الكشف الطبى، أما الطالب الذى لم يتلقى التطعيم عليه التسجيل على موقع وزارة الصحة واختيار مكان التطعيم بالجامعة لأخذ التطعيم.

هذا وقد بدأت جامعة المنوفية فى إعطاء التطعيمات ضد فيروس كورونا لجميع منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بداية من الفرقة الدراسية الثانية حيث تم تطعيم ٢٧ ألف طالب وطالبة حتى الآن، وتطعيم ٣ ألاف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، بالإضافة إلى تطعيم ٤ آلاف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين فى فترة سابقة بموجب بروتوكول تعاون بين جامعة المنوفية ووزارة الصحة.

وأكد رئيس الجامعة أن العمل يتم فى إجراءات وقائية واحترازية مشددة للحفاظ على صحة وسلامة جميع المتواجدين، وتكاتف جميع العاملين لخدمة الطلاب والتيسير عليهم لإنهاء إجراءات الكشف الطبى، وحل أى عقبات قد تواجههم، وتواجد فريق طبى متكامل للكشف على الطلاب وإعطاء التطعيمات.

 

 

 

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us