طلاب جامعة عين شمس يحتفلون بالعام الجديد بطريقتهم الخاصة

طلاب جامعة عين شمس يحتفلون بالعام الجديد بطريقتهم الخاصة

كتبت : رباب نصار
تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. أشرف عمر عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و أ.د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د. هبة الله السعيد وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، وفي تقليد سنوي مميز ، قام مجموعة من طلاب كلية الطب تحت إشراف ومبادرة من أ.د. ناصر الخولي بكلية الطب جامعة عين شمس ، بزيارة مستشفى الأطفال الجامعي للاحتفال مع الأطفال و تقديم الهدايا لإدخال البهجة والسرور عليهم.
وأكد أ.د. ناصر الخولي أنه بدأ هذا التقليد منذ سنوات ، ويتم الإعداد له سنوياً ، حيث يبدأ التنظيم لهذه الاحتفالية مع مطلع العام الدراسي و التعريف بالمبادرة ثم عمل مجموعات من الطلبة ممثلين للدفعات المختلفة، لشراء الهدايا و الترتيب للحفلة.
و ذلك بهدف نشر الفكرة وحث الطلاب على بدء العام الجديد بعمل خيري و الشعور بالمرضي من الأطفال.
و تشمل الاحتفالية شراء بطاطين و ملابس للأطفال و لعب مختلفة ، كذلك يتم عمل حفلة موسيقية وغنائية من العازفين من طلبة كلية الطب لإدخال البهجة والسرور على الأطفال و كذلك التبرع بمبلغ مالي لصالح دعم المستشفى.
و أكد أ.د. ناصر الخولي أن هذا العمل يغرس في نفوس الطلاب الشعور بالآخر و الرغبة في نشر روح المحبة و البهجة في النفوس ، ودعا إلى تعميم المبادرة ليشارك بها كل محب للخير وللحياة، و وعد بالاستمرار في عمل هذه الاحتفالية كل عام من أجل خلق جيل من الأطباء مليء بقيم الخير و الجمال.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us