منتجع نوفا: وجهتك الرائعة للإقامة ورحلات السفاري

منتجع نوفا: وجهتك الرائعة للإقامة ورحلات السفاري

يعد راديسون كوليكشن واحدًا من أميز الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم، وكان افتتاح أول فنادقها في السعودية حدثًا كبيرًا، إذ يقدم الفندق الإقامة الفاخرة والخدمات المميزة لنزلائه. في هذا المقال نستعرض معًا كل ما يقدمه منتجع نوفا الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشن، فضلاً عن أجوائه الفاخرة والمتنزه الطبيعي الملحق به والخاص بالحياة البرية ورحلات السفاري والتذاكر الخاصة بها والخصومات التي يقدمها أحيانًا على الإقامة والحجز.

منتجع نوفا الرياض

يعد منتجع نوفا الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشن، المنتجع الأروع، فهو مصمم على الطراز الإفريقي ويقع في منطقة الخرج خارج الرياض لكنه لا يبعد عن وسط الرياض سوى 45 دقيقة بالسيارة على الأكثر، ولا يبعد أيضًا عن مطار الملك خالد الدولي سوى ساعة ونصف بالسيارة، لذا فهو وجهة مميزة للسائحين وزوار المملكة، ويتميز بموقعه الساحر وسط الكثبان الذهبية والمروج الخضراء والجبال الرائعة.

منتجع نوفا الرياض

يحتوي على 57 فيلا فاخرة فضلاً عن متنزه نوفا للحياة البرية، ونادٍ للفروسية إن كنت تستطيع ركوب الخيل وملعب جولف على مستوى عالمي محاط بالكثبان الرملية والجبال. صممت كل فيلا على الطراز الإفريقي الأنيق مع جميع وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك مسبح خاص وحديقة خاصة لكل فيلا.

غرف منتجع نوفا

يطل المنتجع على متنزه نوفا للحياة البرية، ليتمتع النزيل برحلات السفاري الإفريقية الفريدة وسط 700 حيوان تتنوع بين الحمار الوحشي والزرافة والفهد وغيرها. أما الأنشطة الأخرى غير السفاري والفروسية فبعضها رياضية مثل عروض القفز والسباقات والبولو والجولف بالطبع.

يضم منتجع نوفا الرياض، عدة مطاعم يختلف كل منها عن الآخر، فمنها “توسالو” المتميز بطرازه الإفريقي ومأكولاته العالمية، بينما يقدم مطعم “ذا بوتشرز دن” تجربة شواء حي في الهواء الطلق مع إطلالات على البحيرة الأخاذة، في حين ينفرد المطعم الأخير “ألفيرسكو” والواضح سمته الإيطالي العريق من اسمه أشهى الأطباق الإيطالية بدءًا من البيتزا وصولاً لأطباق الباستا.

شركة البحر الأحمر للتطوير تكشف عن تفاصيل منتجع “دزرت روك”

ولا يخلو الليل من بعض المتع مثل السهر في صالة “هوكا” الإفريقية الطراز لتجربة نكهات شاي ساحرة في غرفة الشاي الأفريقية أو الاسترخاء بجانب المسبح مع العصير الطازج من مقهى “ألفيرسكو”.

بعد الأنشطة والمأكولات الطيبة، لا يمكن للفندق أن ينسى بعض الخدمات الصحية الفاخرة مثل النادي الصحي الذي يقدم مجموعة من جلسات المساج للجسم والوجه.

ولمحبي السباحة، يمكنهم التمتع بالسباحة في مسبحين في الهواء الطلق، فضلًا عن مسبح مخصص للأطفال، ونادٍ خاص بالأطفال مع خدمات العناية بهم لو أراد الأهل بعض الراحة.

منتج نوفا

لا يكتفي منتجع نوفا الرياض بكل تلك الخدمات الرائعة، لكنه يوفر أيضًا خيارات مميزة للمناسبات والأعراس والحفلات والمؤتمرات بقاعات تصل إلى 500 ضيف، ما يجعله المكان المثالي، ويمكن تأجير قاعات أصغر للاجتماعات الخاصة ببعض الشركات بقاعات تتسع لـ 60 فردًا.

تذاكر منتجع نوفا

يهتم الكثير بقضاء يوم كامل في المنتجع أو ربما زيارته لتناول الطعام في أحد مطاعمه أو لتجربة رحلة السفاري وغيرها، أو للإقامة فترة به والاستمتاع بهذا المنتجع الفاخر.

ولهذا يتطلب الأمر الحجز المسبق، خاصة أن إدارة الفندق تتيح إمكانية الحجز الإلكتروني دون عناء عن طريق الخطوات التالية:

تذاكر سفاري الرياض

كانت الهيئة العامة قد أطلقت سابقًا فعالية ضمن فعاليات موسم الرياض لمحبي الطبيعة والحياة البرية، بالتعاون مع منتجع نوفا الرياض، لتتيح لهم رؤية الحيوانات المفترسة والنادرة عن قرب، وأسمت الفعالية “سفاري الرياض” وقد كانت الأولى في تاريخ المملكة.

وفيما بعد أعلنت إدارة الفندق عن إمكانية عرض تذاكر لرحلات سفاري خاصة بالمنتجع حتى دون الإقامة فيه كنزلاء. تتكون جولة سفاري الرياض مدة 40 دقيقة، تتيح لركابها مشاهدة الحيوانات النادرة ومفترسة عن قرب، مع أكثر من 800 نوع من الحيوانات النادرة والمفترسة، مثل الفيل الآسيوي والنمر الذهبي والنمر الأبيض والزرافات وغيرها من الحيوانات النادرة وأنواع من الطيور المتنوعة والنادرة بالإضافة لبحيرة التماسيح والسلاحف والحمير الوحشية والقرود الإفريقية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك يستطيع الأطفال التمتع برسومات للوجه وبعض الحرف اليدوية وغيرها والاستمتاع بأجواء خيالية ذات طابع إفريقي. يمكنك مراسلة الفندق لحجز تذاكر السفاري من هذا الموقع الخاص بالحديقة البرية للمنتجع.

منتجع نوفا: خصم

عادة ما يتعاون منتجع نوفا مع كثيرٍ من المواقع العالمية مثل بوكينج وأجودا وتريب أدفايزور وغيرها لتقديم بعض الخصومات على أسعار الإقامة، وقد يقدم الفندق بعض العروض.

منتجع باروس بالمالديف يقدم برنامجًا للتخلّص من الديتوكس

لا تفوت الفرصة وتابع المواقع المتخصصة وموقع منتجع نوفا الرياض للحصول على أفضل الخصومات في وقتها.

أثق أن زيارتك منتجع نوفا الرياض لن تكون الأخيرة، فزيارة واحدة له لن تكفيك.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us