مياه المنوفيه : برنامج تدريبى حول التنمية المستدامة وعلاقتها بأمن مصادر المياه نحو رؤية مصر 2030

مياه المنوفيه : برنامج تدريبى حول التنمية المستدامة وعلاقتها بأمن مصادر المياه نحو رؤية مصر 2030

كتبت-هناء اشرف
نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة؛ تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة.

وأشار الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن الفترة التدريبة من 17-10 حتي 20-10-2021 شهدت تنفيذ برنامج تدريبي عبر تقنية الفيديو كونفرانس عن التنمية المستدامة ومتلازمة الترابط مع امن مصادر المياه والطاقه والغذاء نحو رؤية مصر 2030 للتعرف علي انواع موارد المياه و كيفيه إدارتها من أجل تحقيق التنميه المستدامة وكيفيه مواجهه الفقر المائي وتأثير التغييرات المناخية على تحقيق أهداف التنميه المستدامة.

وذكر نجيب أن الخطة التدريبية شملت تنفيذ تدريب عن الهياكل التنظيمية وتحليل الوظائف لأخصائي موارد بشريه للتعرف على مبادئ التنظيم الاداري ومفهوم الهيكل التنظيمي والتعرف على الأساليب التكنولوجية المستخدمة في تحليل الوظائف.

وأضاف نجيب ، تم تنفيذ برنامج تدريبي عن أخطار التعامل مع الكيماويات للتعرف على كيفية تداول وتخزين الكلور والمواد الخطرة ومعرفة الغرض من استخدم الكيماويات والتعامل مع الكلور والوقاية من مخاطره وتأمين مبنى الكلور بالإضافة إلي برنامج تدريبي عن أساليب التعامل مع للتعرف على منظومة الشبه وكيفية ضبط جرعتها واتباع تعليمات التشغيل الخاصه بمخزن الكلور .

وأوضح رئيس الشركة أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهني وصقل مهارات العاملين مثل تدريب العاملين علي برنامج قاعده البيانات لجميع التخصصات وتدريبهم علي فن ادارة الاجتماعات ومفهومها وأهميتها وانواع الإجتماعات وكيفية إدارتها.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us