أعلنت الحكومة البريطانية، أمس، تسهيلات كبيرة في قواعد السفر الدولي، ومنها رفع 8 دول من قائمتها الحمراء الخاصة بفيروس كورونا، ومن بينها مصر.

وهو الأمر الذي يعني إتاحة النجم محمد صلاح للعب لصالح منتخب الفراعنة في مباراته المقبلة أمام المنتخب الليبي في تصفيات كأس العالم 2022.

فقد أعلن وزير النقل البريطاني أن الدول الثماني التي سترتقي من القائمة الحمراء للبرتقالية هي: مصر، وسلطنة عمان، وتركيا، وباكستان، وجزر المالديف، وسريلانكا، وبنغلاديش، وكينيا، وذلك اعتبارا من الأربعاء المقبل.

ويمنح القرار البريطاني دفعة قوية للمنتخب المصري لكرة القدم، في مشواره في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

ومن شأن هذا القرار أن تتاح للنجمين المصريين محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومحمد النني، لاعب أرسنال، المشاركة في مباريات المنتخب المصري التي ستجري في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان صلاح مهاجم ليفربول قد غاب عن المباراة الأولى أمام أنغولا في وقت سابق من الشهر الحالي في القاهرة والتي عانى فيها الفراعنة للفوز بهدف وحيد.

وذلك بسبب قيود الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا التي تفرضها بريطانيا على الوافدين من دول المنطقة الحمراء وكان من بينها مصر.

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us