7 تطبيقات اصبحت مجانيه بسبب كورونا

7 تطبيقات اصبحت مجانيه بسبب كورونا

في ظل بقاء أكثر من 3 مليارات إنسان حالياً في منازلهم، وشلل الاقتصاد، بسبب فيروس “كورونا”، فقد اتجه المطورون والشركات إلى جعل بعض خدماتهم مجانية، خلال هذه المرحلة.

في هذا المقال، سنتعرف إلى خدمات وتطبيقات مهمة للرجل، التي يمكنه استخدامها، وهي متوافرة في الأصل بمقابل مادي، لكن في ظل الأزمة الحالية، طرحت للاستخدام المجاني.

تطبيق PDF Office:

تستخدم الحاسوب في المنزل للعمل عن بعد حالياً؟ بالتأكيد أنك بحاجة إلى قارئ ملفات PDF ومحرر متطور لهذه الملفات، وهذا التطبيق الذي كان مدفوعاً من قبل، يمكنك الحصول عليه الآن مجاناً.

يمكنك أن تضيف إلى المستندات الآن توقيعك بسهولة، وتعديلها وتحريرها ودمجها، والقيام بتغييرات أخرى عليها ببيسر، من دون الحاجة إلى تحويلها نحو مستندات “وورد”.

تطبيق Real PDF Editor:

إنه برنامج آخر متوافر للحاسوب، يساعدك على تحرير الملفات المكتبية، والتعامل معها بسهولة خلال هذه المرحلة، حيث يقوم الكثير من الناس بعملهم عن بعد.

لا تحتاج تحويل ملفات PDF إلى ملفات “وورد”، لإضافة البيانات والمعلومات والتوقيع وتحريرها، وإضافة الصور وما إلى ذلك من العناصر الأخرى.

تطبيق Video Maker and Photo Movie Maker:

بالتأكيد أنك ستحتاج إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو عند العمل عن بُعد، وقد يكون العمل متعلقاً بذلك، أو أن هناك تفصيلاً معيناً تحتاج فيه إلى ذلك.

يعدّ هذا التطبيق المتوافر مجاناً لحواسيب “ويندوز”، مفيداً لتحويل صورك إلى فيديو، وإنشاء فيديو من الصور والموسيقا الخاصة بك.

إنه برنامج سهل الاستخدام وقوي للغاية، ويضمّ الكثير من الخيارات، لتخصيصها وجعل مقاطع الفيديو احترافية.

تطبيق WiFi Tool – Analyzer & Scanner:

مع بقاء أفراد الأسرة جميعاً في البيت، وتشغيل الإنترنت في مكتبك للعمل عن بُعد، قد تحتاج إلى إدارة المتصلين بالشبكة في البيت، ومنع أي شخص غير مسموح له بالاتصال القيام بذلك.

وللأسف يمكن لبعض الجيران التوصل إلى كلمة مرور “واي فاي” الخاصة بالبيت، وقد لا ترغب في مشاركة الشبكة معهم، لتلائم احتياجاتك واحتياجات أسرتك.

مع هذا البرنامج الذي أصبح مجانياً، يمكنك الحصول على التنبيهات التي يمكنك بها، التوصل إلى من سجل الدخول، وكم عدد المتصلين، وتفاصيل عامة أخرى.

تطبيق Budget Planning – Finance Control Pro:

هذا هو أكثر وقت مهم لإدارة المصروفات والضرائب والكلف الأخرى، ومنع فشلك في إدارة أموالك بالأزمة الحالية.

هذا التطبيق هو مساعدك الشخصي لتخطيط ميزانيتك لكل يوم، يمكنك به تتبع أموالك ومعاملاتك مع هذه الأداة المالية.

يتضمن البرنامج المدفوع الذي أصبح مجانياً، مخططات والرسوم البيانية، ويعرض لك البيانات التي تدخلها في شرائح يمكنك فهمها بسهولة.

تطبيق German Study Daily Prof:

يمكنك استغلال وقتك في الحجر الصحي، لتعلم لغة جديدة، وواحدة من هذه اللغات المرغوبة هي الألمانية التي تعدّ مطلوبة في العمل.

يمكن أن يمنحك البرنامج الفرصة، لتصبح أستاذاً في اللغة الألمانية وقواعدها، والنجاح في تخطي مستويات مختلفة من التعقيد، فيما يتعلق بجوانبها الرئيسة.

تطبيق English Study Daily:

تحتاج إلى تحسين لغتك الإنجليزية وتطوير مهاراتك فيها؟ هذا سيكون مفيداً لك كثيراً، خصوصاً على المستوى العملي.

اليوم من المهم للغاية معرفة اللغات الأجنبية وخاصة الإنجليزية، وإذا كانت لغتك الإنجليزية جيدة بالفعل، فلا يزال عليك تحسينها كل يوم.

يمكن أن تكون قراءة الكتب المدرسية والكتيبات النحوية غير ملائمة للأشخاص المشغولين، لذلك أنشئ هذا التطبيق دراسة اللغة الإنجليزية يومياً لراحتك. تُجمع جميع أقسام اللغة الإنجليزية التي تحتاج إلى معرفتها في تطبيق واحد!

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us