بابا نويل أصله فلاح ” في جلسة تصوير خالد وإسراء بالمنوفية

بابا نويل أصله فلاح ” في جلسة تصوير خالد وإسراء بالمنوفية

 

كتب : محمود عطية

إنتشر علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” وإنستجرام ” صور تجمع شاب وخطيبته يرتدوا الزي الفلاحي يختلط بزي بابا نويل وسط أرض زراعية في جلسة تصوير خاصة لاقت ردود أفعال كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حيث لاقت الصور الكثير من الترحيب وإعتبارها فكرة جديدة ومجنونة في نفس الوقت أن يجمعوا بالملابس بين الزي الفلاحي وبابا نويل حيث ردد البعض ” بابا نويل أصله فلاح ” وكما عبر الكثيرعن فرحتهم بالتصوير خصوصا أنه وسط أرض زراعية وتظهر الطبيعة المصرية من خلال الصور .

وتحدث خالد بسطا صاحب الصور ” للوفد ” جاءت الفكرة مع خطيبتي والمصور عندما كنا نتفق علي جلسة التصوير حيث أننا نريد أن نبتكر أفكار جديدة في التصوير غير تقليدية كما يتم تصوير جلسات الخطوبة دائما حيث فكرت مع المصور وجاءت فكرة المزج بين بابا نويل بمناسبة دخول عام جديد علينا مع الزي الفلاحي وسط أرض زراعية بما تمتاز به محافظة المنوفية من الطبيعية الزراعية .

وأضاف خالد في البداية واجهت صعوبة في إقناع خطيبتي بهذا الأمر وبعد ذلك قمنا بتحضير كافة الأدوات التي تساعدنا من تصميم الجلباب الفلاحي إلي تجهيز الهدايا التي أحضرتها كتقديمها خلال التصوير لخطيبتي .

وأشار أن التصوير جاء في أرض تملكها جدة خطيبته بمدينة شبين الكوم وقد ساعدنا الأهالي كثيرا وتفاجأت من رد فعل المواطنين علي مواقع التواصل الإجتماعي حيث لم أتخيل أن يلقي إقبالا كبيرا كهذا حيث سعدنا بما حققته جلسة التصوير الخاصة بينا حيث إنتشرت الصور سريعا بين المتابعين والأشخاص علي جروبات فيس بوك وعلي صفحاتهم الشخصية .

كما قال محمد عامر المصور أنا سعيد بما حققته الصور من إنتشار واسع حيث أني دائما أحب الإبتكار والتجديد في عملي وإبتكار أفكار جديدة في التصوير بين المخطوبين والمتزوجين ’ كما سوف أقوم بعمل جلسة قريبا تحاكي الأسواق وحركة الشراء والبيع بين المواطنين .

 

Facebook Comments
admin

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Us